أفضل متصفحات الهواتف لعام 2015

عندما تقوم بإقتناء هاتف جديد وعندما تبدأ في التعامل معه، ومن ثم تبدأ في الدخول إلى عالم الأنترنت من خلاله فأول الأشياء التي ستحتاجها للعمل مع الأنترنت على هاتفك هي لوحة مفاتيج تناسب إحتياجاتك المختلفة وتسهل من عملية كتابتك .
وثاني شئ سيكون ضروري بعد لوحة المفاتيح هو إختيار متصفح سهل وسريع لتبدأ التعامل معه وتصفح الأنترنت على هاتفكَ من خلاله . أليس كذلك؟ ام أن احدكم يبحث عن اشياء أخري ؟ لا أعتقد .
فيما يخص المتصفحات وهو موضوع مقالنا اليوم يوجد هناك الكثير من الخيارات المختلفة ونحن سنضع امامك أفضل المتصفحات التي يمكنكَ ان تقتنيها او تستخدمها على هاتفك ويمكنكَ انت أن تختار ما يستهويكَ ويريحكَ من ضمن هذه المتصفحات .
أولاً  متصفح كروم "Chrome":
المتصفح الأكثر شعبية في العالم وشعبيته ترجع إلى سرعته وبساطته كما أن التطبيق نظيف جداُ بالإضافة إلى إمتلائه بالعديد من المميزات الرائع .  وكروم حالياً هو رقم واحد من بين تطبيقات التصفح المختلفة ويتم إستخدامه على جميع منصات الهواتف ، كما أنهُ مجاني .
لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد : أضغط هنا
ثانياً الفايرفوكس "Firefox" :
إذا كان هناك منافس على الساحة لجوجل كروم فالبتأكيد سيكون متصفح فايروفكس، متصفح قوي وله منصة من نوعا ما، ويسمح لك إضافة العديد من الإضافات والمتصفح متوفر بشكلٍ مجاني أنا شخصيا أحب إستخدام هذا المتصفح على أجهزتي .
لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد : أضغط هنا
ثالثا  الأوبرا ميني "Opera Mini":
هذا التطبيق ممتاز لهؤلاء الذي يريدون تجربة تطبيق أكثر قوة، تطبيق خفيف وسريع، بالإضافة إلى دعمه من قبل " أندرويد" و " IOS" و " الويندوز فون " بل أنه يعمل على جميع المنصات المختلفة لكل الهواتف . يوجد به العديد من المميزات التي من شأنها أن تساعدك على توفير البيانات، وهذه تعد ميزة كبيرة جداً لمستخدمي الهواتف الذكية، كما أنه يوفر القدرة على حفظ الصفحات الحالية لتصفحها في وقتٍ لاحق .
لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد : أضغط هنا
رابعاً  دولفين "Dolphin" :
تفتحر المتصفحات الأخرى بأنها أخف وزنا وأكثر سرعة وأكثر قوة أيضاً، أما هذا المتصفح فيفتخر بكونه الأكثر متعة ربما يكونوا محقين في هذا  . المتصفح يدعم العديد من الإختصارات وكذلك إجراءات الأصوات والتبادل وغير ذلك .
لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد : أضغط هنا
هذه تعتبر أفضل تطبيقات التصفح المتواجدة على الساحة الآن، إذا كنت أنت لديك رأي آخر ومتصفح جدير بالإهتمام يمكنكَ أن تشاركنا تطبيقكَ هذا حتى تعم الفائدة على الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كريم شطار مواضيع و دروس تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.