4 مميزات في موقع Behance تجعله كنزا لا يقدر بثمن


انتشرت على شبكة الانترنت الكثير من المواقع التي تهتم بالمبرمجين و المبدعين و المصممين وكل موقع له خصائص معينة ومن بين هذه المواقع و المشهورة و التي تقدم العديد من الخدمات في واجهة واحدة ، موقع  بيهانس Behance حيث يهتم بالمصممين في جميع الميادين مثل الجرافيك و الويب ... الى غير ذلك                          
                         
ما هو Behance ؟

Behance  موقع اجتماعي ملك لشركة العالمية ادوبي Adobe منذ سنة 2012 و تهتم بالمصمين و المبدعين بغية عرض منتجاتهم بما فيها قدراتهم و وابداعاتهم التي تنشر على بروفايلاتهم الشخصية على الموقع .
لماذا اخترنا Behance  بتحديد ؟                      
1- منصة عرض المنتجات :

Behance  بمثابة متجر لتقديم عروض لاعمال و منتجات المصممين و الرسامين المبدعين ويمكنك ان تشارك اعمالك مع الاخرين .

2- امكانية الحصول على فرص عمل :
غالبا ما تبحث الشركات الكبرى منها و الصغيرة على مصممين محترفين وهذا الاخير يتيح لك امكانية العمل بعد رؤية منجزاتك و تصاميمك و طبعا اذا اعجبتهم سيتصلون بك من خلال حسابك الشخصي على Behance .

3-  الحصول على افكار جديدة في التصميم :
قبل تصميم اي تصميم يسبق ذلك فترة التفكير و الحصول على الافكار حيث في هذه المرحلة عليك ان تشاهد نماذج لنفس التصميم المرغوب فيه ومن ثم تصمم بناءا على الافكار التي اكتسبتها و موقع Behance  افضل مكان للحصول على افكار حديثة و جيدة .
4- امكانية تقييم اعمالك من قبل محترفين كبار :
 Behance  او موقع يجتمع فيه المصممين المبدعين وبهذا سيرى تصميماتك اشخاص ذو خبرة اكبر منك و بهذا يمكنهم ان يمدوك بنصائح تساعدك في تحسين اعماللك نحو الافضل .


وفي الاخير اتمنى من صميم القلب ان اكون قد وفقت في تلخيص مميزات الكنز الرائع Behance اذا اعجبك مقال اليوم لا تبخل علينا بتعليق مشجع و نشر المقال بين اصدقائك لتعم الفائدة .

هناك تعليقان (2):

كريم شطار مواضيع و دروس تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.